تأجيل مباراة أ.الدشيرة والطاس

لم تجر المباراة التي كانت مبرمجة أن تجمع بين أولمبيك الدشيرة والاتحاد البيضاوي أول أمس الأحد برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بسبب  رصد حالة إيجابية مصابة بـ فيروس «كورونا» المستجد داخل صفوف فريق الحي المحمدي. ونشر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغا يعلن تأجيل هذه المباراة جاء فيه: « بناء على قرار السلطات المحلية القاضي بعدم الترخيص بإقامة المباراة التي ستجمع نادي أولمبيك الدشيرة بنادي الاتحاد الرياضي برسم الدورة 24 من البطولة الاحترافية القسم الثاني و المبرمجة سلفا يوم الأحد 09 غشت 2020 على الساعة الخامسة بملعب احمد فانا بالدشيرة، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيلها إلى موعد لاحق».
وكانت أخبار مؤكدة أشارت إلى أن سلطات الدشيرة تلقت مراسلة من سلطات الداربيضاء يوم السبت تخبرها بأن التحليلات التي خضع لها لاعبو وإداريو الطاس أكدت وجود حالة إيجابية مصابة بـ فيروس «كورونا» المستجد داخل الفريق.
وأضافت نفس الأخبار أن فريق الاتحاد البيضاوي عاد يوم السبت لمدينة الدارالبيضاء فيما احتفظت السلطات بالدشيرة باللاعب المصاب وأدخلته المستشفى لتلقي العلاج.
وكان الاتحاد البيضاوي قد أخضع لاعبيه ومؤطريه وإدارييه لفحوصات الكشف عن وباء «كورونا» يوم الخميس الماضي، وهي التحاليل التي كشفت نتائجها عن إصابة أحد لاعبي الفريق.


بتاريخ : 11/08/2020

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *