مدرب الكونغو ينتقد تحكيم الجعفري

انتقد فلورين إيبينغي، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، بشدة حكم المباراة التي خسرها فريقه بركلات الترجيح (4 – 2) أمام مدغشقر، لحساب دور الـ 16 بكأس أمم إفريقيا، بعد التعادل (2 – 2) في الوقتين الأصلي والإضافي، يوم الأحد.
وقال مدرب الكونغو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «أعلم أن الأداء لم يكن كما يجب، لكن التحكيم أعاق اللاعبين بعض الشيء.. حاولنا تفادي ذلك من أجل العودة إلى المباراة، لكن التحكيم أثر بالسلب على أداء الفريق».
وأضاف: «اضطررت لتبديل يوسف مولومبو، خشية حصوله على البطاقة الصفراء الثانية وخروجه من الملعب.. قمنا بإجراء بعض التغييرات الأخرى لتسريع الإيقاع، لكننا لم ننجح كثيرا».
وأردف: «لقد فقدنا بعض الأشياء أهمها التركيز، اهتزت شباكنا مبكرا، وهو ما أصاب صفوف الفريق بالارتباك، ولم نستطع خلق فرص كافية» الحكم الدولي المغربي نور الدين الجعفري، الذي كان أداؤه جيدا خلال خذه النهائيات.

خروج جماعي لمجموعة مصر في النهائيات

عجزت منتخبات المجموعة الأولى لبطولة أمم إفريقيا 2019 بأكملها عن مواصلة السباق في نهائيات أمم إفريقيا، بعدما خرجت الثلاثة منتخبات المتأهلة عنها سريعا.
وكانت البداية بالمنتخب الأوغندي، الذي احتل وصافة هذه المجموعة برصيد 4 نقاط، لكنه تعرض للهزيمة بهدف واحد في ثمن النهائي أمام السنغال، ليودع البطولة.
وفي إحدى أكبر مفاجآت هذه النسخة، خسر المنتخب المصري، متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، على يد جنوب إفريقيا بهدف قاتل (1 – 0)، في لقاء ثمن النهائي أيضا.
وأكمل منتخب الكونغو الديمقراطية، الثالث بـ 3 نقاط، يوم الأحد، مسلسل إخفاق المجموعة الأولى، عندما ودع الكان بالهزيمة في ركلات الترجيح أمام مدغشقر، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2 – 2).
وكانت المجموعة تضم أيضا زيمبابوي، التي احتلت المركز الرابع، وغادرت البطولة من الدور الأول.


بتاريخ : 09/07/2019

أخبار مرتبطة

تسلمت إدارة فريق شباب المحمدية،صباح أول أمس الخميس، مبلغ 50 مليون سنتيما من طرف الوداد البيضاوي، كجزء من الديون العالقة

يضرب نهضة بركان، يوم غد الأحد بداية من الثامنة مساء، موعدا حارقا مع الزمالك المصري، على أرضية الملعب البلدي ببركان،

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على حسنية أكادير في ربع نهائي كأس العرش لموسم 2023 – 2022، يومه السبت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *