ميدلت.. توزيع لوحات إلكترونية على مؤسسات تعليمية

شهدت مجموعة من المؤسسات التعليمية بمنطقة تونفيت اقليم ميدلت، يوم الثلاثاء فاتح دجنبر 2020، توزيع مجموعة من اللوحات الإلكترونية، طبقا «لمشروع التعليم للجميع» الذي يهدف» الى تعميم تكنولوجيا المعلوميات وتشجيع التعلم الذاتي وتماشيا مع الظرفية الراهنة التي يعيشها العالم في ظل جائحة كورونا، ومواصلة لبرنامج المديرية الإقليمية لتعميم المكتبات الرقمية بالمؤسسات التعليمية».
وحسب مراسلة من المديرية الاقليمية بميدلت، حول برنامج تعميم المكتبات الرقمية بالمؤسسات التعليمية، قامت مصالح المديرية بتوزيع 30 لوحة الكترونية بثانوية عبد المومن التأهيلية، 20 لوحة بثانوية أحمد الحنصالي الاعدادية، و15 لوحة بمدرسة أكريران بن محمد، كما حصلت مدرسة موحى أعسو أرفيق على 17 لوحة الكترونية، ومجموعة مدارس أستغرغور على 18 لوحة. وقد أشرف على هذا التوزيع التربوي، أطر الإدارة التربوية والتعليمية ، يتقدمهم رؤساء مصالح المديرية الاقليمية وكذا مديرة ومديرو المؤسسات المستفيدة.
وبحسب ذات المراسلة فقد بلغ عدد اللوحات الموزعة بالإقليم 520 لوحة، على أساس أن تتواصل عملية تعميمها على باقي المؤسسات التعليمية.


الكاتب : فجر مبارك

  

بتاريخ : 04/12/2020

أخبار مرتبطة

أكد على أن تعامل الحكومة مع القطاع ومهنييه يساهم في اتساع دائرة الغموض والقلق   أكد ائتلاف يضم عشر جمعيات

  أكد الدكتور مولاي سعيد عفيف، رئيس أنفوفاك المغرب، أن عدم ظهور بؤر وبائية تتعلق بمرض الحصبة في تراب جهة

لماذا لا يشمل حتى تلاميذ التعليم الخصوصي   في إطار مواصلة تنزيلها لورش التعميم التدريجي لتدريس اللغة الأمازيعية بسلك التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *