وفد من الإدارة التقنية الوطنية يعاين بنيات نهضة الزمامرة

 

قام وفد تقني عن الإدارة التقنية الوطنية يتكون من بادو الزاكي وجمال لحرش وجمال الدين رضوان وجلال كريم، بزيارة ميدانية لمركز تكوين الناشئين التابع للنهضة أتلتيك الزمامرة، وبعض المرافق التابعة للفريق.
ووجد الوفد الجامعي في استقباله كل من عبد الكريم المستكفي، المشرف العام على الفئات السنية، وخالد فوهامي، المدير الرياضي والتقني للفريق، اللذين قدما مشروع الفريق واستراتيجياته المتعلقة بمجال تكوين وتأهيل اللاعبين.
واطلع الوفد الجامعي على البنية التحتية لنادي نهضة الزمامرة، وما يتوفر عليه من مرافق رياضية، ناهيك عن العدد الكبير من الممارسين، مع تقديم بعض الملاحظات المهمة التي تنقص المركز المتعلقة بدفتر تحملات الجامعة، الساعية إلى توحيد مشروع التكوين على المستوى الوطني.
وفي سياق متصل، أقال المكتب المسير للفريق الطاقم التقني المشرف على تداريب الفريق منذ بداية الموسم، بقيادة المدرب العلوي.
وقال الفريق في بلاغ له نشره عبر صفحته الرسمية، إن المكتب المسير لنادي نهضة الزمامرة قد عقد اجتماعا تقييميا للحصيلة التقنية للفريق، التي انهزم الفريق خلالها في ثلاث مباريات متتالية، وحقق انتصارين، مع إقصاء مبكر من منافسات كأس العرش أمام رجاء بني ملال. مضيفا أن هذه الحصيلة دفعت المكتب المسير إلى الانفصال رسميا عن الطاقم التقني للفريق وذلك بصيغة ودية.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 09/01/2021