يعلن مسؤوليته الكاملة عن الإقصاء ويؤكد أن عقده مستمر حتى 2021 : رونار: لا أفكر في مستقبلي مع المغرب، سأعود وسنضع النقاط فوق الحروف

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار مسؤوليته عن إخفاق أسود الأطلس في التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا مصر 2019، عقب الخسارة أمام منتخب بنين في الدور ثمن النهائي بالضربات الترجيحية 4 – 1، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 – 1 .
وقال رونار في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «أتحمل مسؤولية خسارة مباراة بنين وتوديع البطولة مبكرا».
وأضاف «أهنئ منتخب بنين لفوزه، كنت أدرك صعوبة المباراة بعد أن شاهدت مباراة بنين أمام الكاميرون وغانا، لكننا لم نتمكن من إيجاد حلول ملائمة»، موضحا أن بنين لعبت بشكل جيد وسجلت قبل أن يدرك المغرب التعادل ويخفق في حسم المباراة في وقت قاتل.
وأردف قائلا «كانت لدينا طموحات وآمال كبيرة، لكن في كرة القدم هناك فائز وخاسر، وعلينا تقبل النتيجة كيفما كانت.. هذه هي كرة القدم». وبخصوص رحيله عن المنتخب عقب خروج أسود الأطلس من دور ثمن النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية، قال رونار «إنا مرتبط بعقد مع المنتخب المغربي حتى عام 2021، وأنا أحترم هذا التعاقد».
وتابع «لا أفكر في مستقبلي مع الفريق، كل ما سأعمله أنني سأعود للفندق وسأسافر للمغرب بعدها، وسنضع النقاط فوق الحروف حول البقاء من عدمه».
وأضاف «أشعر بالخجل بلا شك أمام الجمهور المغربي، وأشكرهم على دعمهم وأتمنى التوفيق في المستقبل وعلينا ألا نأسف لذلك، لأننا خرجنا بضربات الترجيح ولم يحالفنا الحظ».
وأكد أن غياب مهدي بنعطية مدافع الفريق كان بسبب تعرضه لإصابة، ولم يكن سببه أي أمور أخرى خارج الملعب.


بتاريخ : 08/07/2019

أخبار مرتبطة

تسلمت إدارة فريق شباب المحمدية،صباح أول أمس الخميس، مبلغ 50 مليون سنتيما من طرف الوداد البيضاوي، كجزء من الديون العالقة

يضرب نهضة بركان، يوم غد الأحد بداية من الثامنة مساء، موعدا حارقا مع الزمالك المصري، على أرضية الملعب البلدي ببركان،

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على حسنية أكادير في ربع نهائي كأس العرش لموسم 2023 – 2022، يومه السبت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *