أخبار الساحة

مباريات المنتخب الوطني
كشأن عائلي !

من المظاهر الإيجابية والملفتة التي طبعت مباراة المغرب وأنغولا بأكادير الحضور القياسي للعديد من العائلات التي جاءت لتشجيع المنتخب الوطني.
ومع ظرفية «سيدنا رمضان» بادرت العديد من هذه العائلات للحضور مبكرا لملعب أدرار. ولضمان مكان لها بمدرجاته أحضرت معها طعام الإفطار. فالإفطار داخل الملعب لم يقتصر على ممثلي الإعلام الرياضي، ولا على عناصر الأمن والقوات المساعدة، التي فرضت عليها إكراهات عملها التواجد قبل الآذان بالملعب، بل امتد هذا الأمر للعائلات التي أكدت مجددا أنها تشكل دعامة قوية ووازنة في تشجيع منتخبنا، وقد تتحول خلال المستقبل القريب، وهذا ما نتمناه، إلى عامل مؤثر قد يساعد في الحد من بعض أشكال الشغب التي تعرفها ملاعبنا، بالأخص منها شغب القاصرين.

 

الركراكي يعقد، يومه الاثنين، ندوة صحفية

يعقد الناخب الوطني، وليد الركراكي، يومه الاثنين، ندوة صحفية بقاعة الندوات بالملعب الكبير بأكادير بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا.
وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن عناصر المنتخب الوطني ستجري مباشرة بعد الندوة حصة تدريبية مفتوحة لمدة 15 دقيقة الأولى أمام وسائل الإعلام.
ومن جهة أخرى، يعقد مدرب المنتخب الموريتاني، أمير عبدو، ندوة صحفية بداية من الساعة الثامنة و45 دقيقة ليلا.
وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الموريتاني، يوم الثلاثاء المقبل (الساعة العاشرة ليلا) بالملعب الكبير بأكادير.

منتخب الكرة الشاطئية يتوج بدوري كوسافا

توج المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بالدوري الودي الدولي “كوسافا”، الذي احتضنته جنوب إفريقيا من 17 إلى 23 مارس الجاري، بعد فوزه في المباراة النهائية، يوم السبت، على نظيره الموزمبيقي بركلات الترجيح أربعة أهداف مقابل ثلاثة.
وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة قد انتهى بنتيجة التعادل أربعة أهداف لمثلها.
وسجل أهداف المنتخب الوطني كل من زهير جباري وعدنان أوبحري وبدر قرشالي وياسر عبادة.
وكان المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، قد بلغ المباراة النهائية، بعد فوزه في نصف النهائي على منتخب مالاوي بـ 9 أهداف
مقابل 6.


الكاتب : ع. البعمراني

  

بتاريخ : 25/03/2024