الفنانة ناهد ملين “ناقصاها شي حاجة “

أطلقت الفنانة المغربية ناهد ملين أغنيتها الجديدة بعنوان “نقصاني شي حاجة “من كلمات سمير مجاري ، ألحان رضوان ديري .

في تصريح لجريدة “الاتحاد الاشتراكي”، أكدت الفنانة ناهد ملين، أن هذا أول عمل شبابي لها، ورأت أن الأغنية الشبابية لها  طابعها الخاص خصوصا إذا كان اختيار النوع مناسبا.

وشددت ناهد ملين في ذات التصريح، على أن الأغنية الطربية هي الأصل و الأغنية الشبابية لها ستيل و إبداع آخر، كما أن للموسيقى بحرا من الفنون و لكل فن طرب .

و اختارت ناهد ملين،  التي هي في نفس الآن أستاذة للموسيقى،  اللجوء  إلى هذا النوع لأنها محبة للتغيير كما تقول، و تطمح للغناء كيفما كان لون ونوع الأغنية، شريطة أن تعتمد على إحساسها.

وأوضحت ملين، أنها تعاملت مع المخرج أمين القاسمي الشاب الموهوب، وفي المونتاج مع الشاب أيوب بوركادي.

وعن الإضافة التي يمكن أن تشكلها هذه الأغنية إلى مسارها الفني، عن ذلك  تؤكد أن الإضافة هي الولوج إلى عالم الأغنية الشبابية بطريقة مفاجئة لم أكن أتوقعها، لأن اختيار الأغنية في المسار الفني جد مهم، هو تفكير و تركيز على كل النقط، و لأن الجمهور طلب مني العديد من المرات غناء مثل هاد النوع من الموسيقى، لذلك  كان هذا العمل الفني.

وعما إذا كان موضوع الأغنية مستهلكا، وبالتالي لا يضيف أي جديد في هذا الاتجاه، عن ذلك تجيب الفنانة ناهد ملين بالنفي، و تشدد على أن الأمر يتعلق بنوع جديد و ستيل جديد، موضحة أنها اختارت هذا النوع بالذات، لأن الجمهور محتاج لكي  يسمع إلى نوع و ستيل رومانسي بعيدا عن باقي الأنواع، وبالتالي تعتبر ذلك كما تقول “زعامة منها  “.

 


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 28/08/2021

أخبار مرتبطة

كشفت مؤسسة مهرجان “موازين”، عن لائحة الفنانين المشاركين في دورة 2024، التي ستنظم من 21 إلى 29 يونيو المقبل بالعاصمة

  احتضنت جزيرة فويرتي فينتورا بلاس بالماس، النسخة الرابعة من مهرجان “ما بين الثقافتين (entre 2 culturas)، الذي تنظمه الجمعية

  تقاس ثقافة الشعوب باهتمامها بالتاريخ الحضاري والمستقبلي ،ذلك ما تعمل على بلورته دولة كندا حيث أقامت عددا هاما من

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *