الفنان المغربي أمين جاد يصدر أغنيته الجديدة «ماما سيتا»

 

أطلق الفنان المغربي أمين جاد أغنيته الجديدة بعنوان « ماما سيتا «، على شكل فيديو كليب، وهي من كلمات  خالد سلام، و ألحانه، و توزيع حكيم خيايطا.
الأغنية، كما جسدت ذلك كلماتها و أيضا قصة الفيديو كليب، ذات طابع رومانسي، تتميز بتنوع في الإيقاع، حيث تم المزح بين فن الراي و الإيقاعات اللاتينية، في حين تم تصوير كليب الأغنية بمدينة برشلونة تحت إدارة المخرج، رضوان وهبي ، الذي حرص على استعمال تقنيات جد حديثة في التصوير.
هذا العمل الفني الجديد، للفنان أمين جاد، يأتي، كما تقول سيرته الفنية، بعد سلسلة إصدارات لعدة أغاني لامست مواضيع متعددة ، من بينها أول سينغل بعنوان « لالا « و أغنية ثانية بعنوان « ميامور « و الثالثة « سيرو قولولها « و أغنية « ديبلومي «.
كما سبق أن أصدر أغنية  بعنوان « مغاربة كلنا خاوة «، تحدث  فيها عن الروح الوطنية ، و أغنية « ما شيري «، و أغنية « بدالة «، و هي الأغاني التي عالجت قضايا متعددة من خلال الكلمة و اللحن و الأداء.
الجدير بالذكر أن الفنان أمين جاد شارك في العديد من المهرجانات الوطنية و الدولية، من بينها مهرجان « تسونار « في برشلونة الاسبانية، و مهرجان البحر الأبيض المتوسط بمارسيليا الفرنسية، و فاز بالجائزة الأولى في مهرجان « لاروشيل « الفرنسي بعد أن كان من مهندسي أغنية جينيريك فيلم « عايشة « الذي لعبت بطولته الفنانة الفرنسية ذات الاصول المغربية صوفيا السعيدي خريجة «ستار أكاديمي» في نسخته الفرنسية، و إخراج يمينة بنكيكي.


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 23/07/2020