سميرة سعيد توجه رسالة إلى جمهورها: لا للتنمر.. لا للعنصرية.. كلنا إنسان

وجهت المطربة المغربية سميرة سعيد، رسالة خاصة للجمهور، وذلك من خلال نشرها فيديو من أغنيتها التي قدمتها منذ عدة سنوات «كلنا إنسان»، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وعلقت سميرة على الفيديو قائلة: «لا للتنمر والعنصرية.. لا للعنصرية.. كلنا إنسان».
و يُعرَّف التنمُّر بأنّهشكل من أشكال العُنف، والإساءة، والإيذاء، الذي يكون مُوجَّهاً من شخص، أو مجموعة من الأشخاص، إلى شخص آخر، أو مجموعة من الأشخاص الأقلّ قوّة، سواء بدنيّاً، أو نفسيّاً، حيث قد يكون عن طريق الاعتداء البدنيّ، والتحرُّش الفِعليّ، وغيرها من الأساليب العنيفة، ويتَّبع الأشخاص المُتنمِّرين سياسة التخويف، والترهيب، والتهديد، وقد يُمارَس التنمُّر في أكثر من مكان، كالمدرسة، أو العمل، أو غيرها من الأماكن المختلفة
يذكر أن سميرة سعيد شاركت في الموسم الرمضاني الأخير من خلال غنائها تتر مسلسل «لما كنا صغيرين» الأغنية من كلمات «أمير طعيمة» وألحان «مدين» وتوزيع «نادر حمدي».
مسلسل «لما كنا صغيرين» إخراج محمد علي، وتأليف أيمن سلامة، وبطولة خالد النبوي، ومحمود حميدة وكريم قاسم، وريهام حجاج ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل.


بتاريخ : 12/06/2020

أخبار مرتبطة

كشفت مؤسسة مهرجان “موازين”، عن لائحة الفنانين المشاركين في دورة 2024، التي ستنظم من 21 إلى 29 يونيو المقبل بالعاصمة

  احتضنت جزيرة فويرتي فينتورا بلاس بالماس، النسخة الرابعة من مهرجان “ما بين الثقافتين (entre 2 culturas)، الذي تنظمه الجمعية

  تقاس ثقافة الشعوب باهتمامها بالتاريخ الحضاري والمستقبلي ،ذلك ما تعمل على بلورته دولة كندا حيث أقامت عددا هاما من

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *