«قالو لي عليك» جديد شيماء عبد العزيز

تعتزم الفنانة المغربية الشابة شيماء عبد العزيز قريبا إطلاق جديدها الفني، الذي يحمل عنوان «كالو ليك عليا»، وذلك على قناتها الرسمية بموقع تنزيل الفيديوهات العالمي يوتيوب.
واعلنت خريجة برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس» في تصريحات صحفيية عديدة عن تفاصيل عملها الجديد، وهو من إنتاج شركة لام بيست، حيث قالت إنها تعاملت مع محمد المغربي على مستوى الكلمات، ومهدي مزيان على مستوى الألحان، فيما أوكلت مهمة توزيعها الموسيقي لطارق لحجيلي، وذلك تحت إشراف المخرج أمين مرتضى.
وفي نفس السياق، تقاسمت شيماء عبد العزيز، الفيديو الترويجي للأغنية الجديدة مع متتبعيها على حسابها الشخصي بتطبيق الإنستغرام، وأرفقته بتدوينة جاء فيها :» أغنية قالوا ليك عليا قريبا على القناة الرسمية».
ويذكر أن شيماء عبد العزيز من مواليد 26 يناير 1996 بمراكش، شاركت في النسخة الرابعة لبرنامج اكتشاف المواهب الشهير «ذا فويس»، وانتشر صوتها بشكل كبير في المغرب والعالم العربي، كما أن عددا كبيرا من الجمهور شبه صوتها بصوت الفنانة المغربية نعيمة سميح.


بتاريخ : 27/08/2021

أخبار مرتبطة

كشفت مؤسسة مهرجان “موازين”، عن لائحة الفنانين المشاركين في دورة 2024، التي ستنظم من 21 إلى 29 يونيو المقبل بالعاصمة

  احتضنت جزيرة فويرتي فينتورا بلاس بالماس، النسخة الرابعة من مهرجان “ما بين الثقافتين (entre 2 culturas)، الذي تنظمه الجمعية

  تقاس ثقافة الشعوب باهتمامها بالتاريخ الحضاري والمستقبلي ،ذلك ما تعمل على بلورته دولة كندا حيث أقامت عددا هاما من

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *