لمجرد يتأهل للحصول على الدرع الماسي لموقع يوتيوب

تخطى عدد مشتركي قناة المغني المغربي سعد لمجرد على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» حاجز الـ10 ملايين مشترك، مساء الأربعاء، وبذلك يتأهل لمجرد للحصول على الدرع الماسي لموقع يوتيوب. فيما أعرب سعد لمجرد عن سعادته البالغة لتجاوز قناته عبر اليوتيوب العشرة ملايين مشترك.

ونشر سعد لمجرد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، قائلا فيه: «أحبابي في المغرب والعالم العربي والعالم كله.. شكرا لكم.. وأنا سعيد جدًا جدًا وأشكركم على سهر الليالي والتعب للوصول إلى 10 ملايين مشترك».
وقال سعد لمجرد عبر إنستغرام: «10 ملايين مشترك.. الله يخليكم ليا، أوعدكم مرة أخرى بأنني سأقدم الأفضل لرفع علمنا دائمًا.. أعزائي المعجبين من جميع أنحاء العالم.. شكراً لكم من أعماق قلبي».
وكان طرح سعد لمجرد ، دعاء «باب الرجاء»، عبر قناته على «يوتيوب» فى وقت سابق من الشهر الماضى، والدعاء من كلمات أبو الفضل، ألحان محمد رضا، توزيع حمزة الغازي.
وشارك سعد لمجرد جمهوره مقطع من الدعاء، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستغرام»، وكتب عليه قائلاً: «اللهم إننا نطرق بابك فشافي عبادك وارحم موتانا وارفع عنا هذا الوباء إنه لا يرد من قَصَدك وطرق باب الرجاء في هذه الليالي المباركة».


بتاريخ : 13/06/2020

أخبار مرتبطة

كشفت مؤسسة مهرجان “موازين”، عن لائحة الفنانين المشاركين في دورة 2024، التي ستنظم من 21 إلى 29 يونيو المقبل بالعاصمة

  احتضنت جزيرة فويرتي فينتورا بلاس بالماس، النسخة الرابعة من مهرجان “ما بين الثقافتين (entre 2 culturas)، الذي تنظمه الجمعية

  تقاس ثقافة الشعوب باهتمامها بالتاريخ الحضاري والمستقبلي ،ذلك ما تعمل على بلورته دولة كندا حيث أقامت عددا هاما من

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *