بعد حفل الافتتاح، بلاغ مفاجئ لإدارة مهرجان مكناس للدراما التلفزية

 

أصدرت إدارة مهرجان مكناس للدراما التلفزية بلاغا عبرت فيه عن مفاجأتها بإقدام سيدة من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي إسمها ندى حاسي تعطي تصريحات لمنابر إعلامية وطنية خلال حفل افتتاح المهرجان مساء يوم أمس الجمعة 26 ماي 2023، توجه فيها الشكر للمنظمين على دعوتها لحضور فعاليات المهرجان، وهو ادعاء غير صحيح.
وأوضح البلاغ أن السيدة المذكورة لم تتلق أي دعوة رسمية من أية جهة تنظيمية، وحضورها حفل الافتتاح، ومرورها فوق البساط الأحمر جاء رفقة بعض المدعوين وبالتالي لم يكن ممكنا منعها من ذلك.
هذا وتنويرا للرأي العام، فإن إدارة الجريدة لم تتمكن من ربط الاتصال بالسيدة ندى حاسي لمعرفة صحة ادعاءاتها.
وجدير بالذكر أن حفل الافتتاح الدورة الثانية عشرة من مهرجان مكناس للدراما التلفزية الذي احتضنت فعالياته قاعة الفقيه المنوني يوم أمس الجمعة تميز بتكريم الفنانة القديرة راوية والفنان الكبير صلاح الدين بن موسى.
وعرف حفل الافتتاح تقديم لجنة تحكيم المسلسلات برئاسة الشاعر والكاتب صلاح الوديع وعضوية كل من المخرجة والسيناريست فاطمة بوبكدي والممثلة والمطربة الأمازيغية فاطمة تيحيحيت. كما تم تقديم لجنة تحكيم الأفلام التلفزية برئاسة المخرج السينمائي إسماعيل الفروحي، وعضوية كل من المخرجة وسيناريست صونيا التراب، والناقد الفني الدكتور فريد الزاهي.


الكاتب : يوسف بلحوجي

  

بتاريخ : 31/05/2023